الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يعلن بدء حملة التوعية "حلوة يا بلدى"

المصدر: جريدة اليوم السابع 12/7/2016

سوهاج – عمرو خلف

 أعلن أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بدء حملة التوعية لاهالى المناطق التى سيتم تطبيق فعاليات أسبوع النظافة بها تحت شعار "حلوة يا بلدى"، وذلك بالتنسيق مع مديرية الاوقاف لتحفيز المواطنين من خلال خطبة الجمعة على المشاركة الفعالة بتلك المبادرة وكذلك الاذاعة المحلية بكل حى ومدينة وعقد ندوات بمراكز الشباب ومن خلال الجمعيات الاهلية المشاركة لتحفيز الشباب من الجنسين للمشاركة فى تلك المبادرة وأهمية الحفاظ على ما سيتم انجازه خلال أسبوع الحملة.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم، إن المبادرة سيتم تفعيلها فى عدد من قرى المحافظة عقب الانتهاء من المدن والاحياء التى ستنطلق بها يوم 16 /7/2016 بحى غرب مدينة سوهاج، ومدينة طهطا ومدينة جرجا، وأشاد بدور المجتمع المدنى فى التفاعل والمشاركة الفعالة من خلال الحملات التى يتم تنظيمها وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمدن والقرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة للتنسيق بين المديريات واجهزة المحافظة والوحدات المحلية والجمعيات الاهلية والمجلس القومى للمرأة استعدادا لانطلاق فعاليات اسبوع النظافة تحت شعار "حلوة يا بلدى". وأكد المحافظ حرص اجهزة المحافظة على انجاح تلك المبادرة التى تهدف الى تعميق روح الولاء والانتماء للوطن وغرس روح التفاعل والمشاركة لدى الشباب.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع